الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يفوز على ليوبارد 2 / 1 فى دور الثمانية بدورى أبطال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Hamdi
.:: مؤسس الموقع ::.
avatar


معلومات العضو

مُساهمةموضوع: الأهلى يفوز على ليوبارد 2 / 1 فى دور الثمانية بدورى أبطال افريقيا   الأحد 01 سبتمبر 2013, 1:47 am

حصريا على منتديات كراكيب تقدر تتابع اجدد الاخبار الرياضية
وتعرف ايه احدث الاخبار , كل ماتتمناه هتلاقيه عندنا
لمذيد من الاخبار الجديدة تقدر تدخل قسم الرياضة اليوم على منتديات كراكيب
من هنـأ‘إ ~~~> اخبار الرياضة -
الرياضة اليوم

فاز فريق الأهلى على نظيره فريق ليوبارد الكنغولى بهدفين مقابل هدف فى المبارة التي جمعت بينهما اليوم السبت بملعب الجونة بالغردقة في إطار مباريات العودة للمجموعة الأولى لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

أحرز الهدف الأول لفريق الأهلى اللاعب عبد الله السعيد فى الدقيقة 37 من الشوط الأول من تسديدة متقنة قريبة من حدود منطقة الجزاء وأضاف الهدف الثانى اللاعب وليد سليمان فى الدقيقة 22 من الشوط الثانى بتسديدة متقنة عند حدود منطقة الجزاء، وسجل
هدف فريق ليوبار اللاعب سياديلا بازولا فى الدقيقة 39 من نفس الشوط .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الأهلى إلى 7 نقاط فى المركز الثانى بينما توقف رصيد فريق ليوبار عند اربع نقاط فى المركز الثالث .

أعتمد الشوط الأول على اللعب من العمق لكلا الفريقين حيث أعتمدا على التمريرات البينية وومهارات اللعب كالمحاورة والسيطرة على الكورة , وكانت نسبة الأستحواز على الكرة لصالح فريق الأهلى .

ففى الدقيقة 28 كاد الأهلى أن يسجل هدف ولكنها جائت بجوار القائم وتعددت الهجمات من جانب فريق الأهلى حتى سجل عبدالله السعيد الهدف الأول فى الدقيقة 37 من تسديد قوية خارج حدود منطقة الجزاء بعدة خطوات .

وبداء فريق ليوبار فى أستعادة فارق الهدف حيث أحتسب حكم المبارة ضربة جزاء لصالح فريق ليوبار وتمكن شريف أكرامى حارس مرمى الأهلى من صد الكرة لأختراق مرماه وأضاع
هدف لفريق ليوبار الكنغولى .

وفى الشوط الثانى أعتمد اللعب على طريقة الشوط الأول مع الأرتقاء فى مستوى الأداء ففى الدقيقة 13 كاد محمد أبو تريكة أن يسجل هدف مع مراوغة لخط دفاع وحارس مرمى ليوبار ولكنها جائت بجوار القائم وفى الدقيقة 18 أوقف حكم المبارة اللعب نتيجة أشعال التراس الأهلى للشماريخ وألقائها فى الملعب مما أدى إلى تصاعد الأدخنة وفى الدقيقة 22 تمكن وليد سليمان من تحقيق الهدف الثانى بتسديدة متقنة عند حدود منطقة الجزاء.

وفى الربع الأخير من المبارة أعتمد فريق ليوبار على اللعب من أطراف الملعب فى المقابل أغلق لأهلى اى ثغرة لليوبار وتمكن فريق ليوبار من تسجيل هدف فى الدقيقة 39 عن طريق لاعبه سياديلا بازولا لتنتهى المبارة بفوز الأهلى 2 - 1 .

وكانت دارت اشتباكات بين جماهير النادي الأهلي وبعضها وذلك قبل بدء مباراة الأهلي مع نادي ليوبارد الكونغولي والمقامة اليوم السبت على ملعب الجونة بالغردقة في البحر الأحمر.

وقد التقطت عدسات التلفزيون احتكاكات بين جمهور النادي الأهلي في المدرجات نتج عنها خروج جزء من الجمهور خارج مدرجات الملعب قبل أن تعود من جديد.

ومن جانبه أفاد مراسل قناة النيل الرياضة بأن هناك اشتباكات بسبب اطلاق احد الجماهير شمروخ فخاف البعض ان تتأثر المباراة بهذا الفعل ومن هنا تم الخلاف والاحتكاكات في المدرجات بالشماريخ والحجارة وهو ما خلف بعض الإصابات .

وعلى الفور تدخلت الجهات الأمنية لفض الاحتكاكات بين الجماهير من خلال قنابل الغاز قبل أن تعود

من ناحيته، امهل مراقب المباراة الأمن والجماهير نصف ساعة لإنهاء الشغب ، مهددا بإلغاء المباراة في حال لم يستقر الأمر بالملعب.

ومن جانبه يرى أحد أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي، ان هناك بعض المندسين ضمن جماهير الاهلي في محاولة لإفساد المباراة.
علاء الشرقاوي
توقيع : Ahmed Hamdi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الأهلى يفوز على ليوبارد 2 / 1 فى دور الثمانية بدورى أبطال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كراكيب :: المنتديات الإخبارية :: أخبار الرياضة - الملاعب اليوم-