الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 فبراير 2017, 1:32 am
حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
المشاركات الجديدة
إتصل بنا

شاطر | 
 

 بدائل جوجل ادسنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Hamdi
.:: مؤسس الموقع ::.


معلومات العضو

مُساهمةموضوع: بدائل جوجل ادسنس   الأربعاء 13 فبراير 2013, 2:27 pm

بدائل جوجل ادسنس

جوجل AdSense هو بلا شك واحدة من أفضل البرامج لكسب المال من الانترنت. ويحظي جوجل Adsense بواسطة العديد من المدونين، لأنها توفر أفضل من غيرها من الأرباح شبكة الاعلان PPC. لكن بعض المدونين والمعلنين لا يحبون ادسنس، وأنا لا أعرف لماذا ولكني أفضل برنامج AdSense باعتباره أفضل برنامج بالنسبة لي. حسنا، هذه المرة سأعطيك قائمة بأسماء بعض البدائل برنامج PPC إلى جوجل.
قمة أفضل 5 جوجل ادسنس البدائل PPC شبكة الإعلان

1. Chitika

Chitika يسمح لك لنقد موقعك مع كتل الإعلانية التي تظهر تعليقات على هذا المنتج وروابط التسوق. وقد استشهده كثير من الناس كبديل كبيرة لجوجل.
الخبر السعيد هو، يمكنك استخدام إعلانات Chitika وادسينس معا على نفس
الصفحة بسبب Chitika وحدات إعلانية وليس المحتوى، وأنها لا تبدو وكأنها
وحدات AdSense. Chitika كذلك لديها برنامج الإحالة جيد. لدفع chitika يفضلون الاختيار لكنها أيضا يقبل باي بال المدفوعات الأسلوب. عتبة الحد الأدنى للدفع من Chitika هو 20 دولارا.

2. BidVertiser

العديد من المدونين يقولون أن Bidvertiser هو أفضل بديلة لل المدونين الآسيوية. يدعي نفسه أنه سيعرض دائما على أعلى المزايدين على موقعك، وضمان تحقيق أقصى عائدات ممكنة في أي وقت معين.

BidVertiser يدفع لك عن طريق باي بال مع الحد الأدنى للمبلغ 10 دولارا أو عن طريق الشيكات مع المبلغ المستحق الحد الأدنى 50 دولارا. على أي حال، هذا بلوق أيضا استخدام BidVertiser لكسب الدخل.

3. Clicksor

Clicksor آخر هو بديل جيد لبرنامج AdSense. التكلفة لكل القيم محاولة فوق مرتفعة بما فيه الكفاية في Clicksor حتى تتمكن من الحصول على دخل لائق. Clicksor كما تسمح لك لإضافة مواقع والعديد من المجالات أو على النحو الذي تريد تحت حساب واحد.

لClicksor دفع تسمح على حد سواء بال وتحقق. عن الحد الأدنى للدفع باي بال هو 20 دولار فقط والاختيار هو فقط 50 دولارا. مع clicksor لكم اننا سنحتاج الى كمية لا بأس بها من حركة المرور.

4. ياهو الناشر شبكة

لقد بدا وكأنه تقليد من جوجل AdSense. هذا هو بديل من برنامج AdSense لكنه لا يملك نفسه زاوية محدودة وظروف مثل AdSense. نقطة جيدة وسيتم دمج كنت غير ذلك من خدمات ياهو، بما في ذلك إضافة إلى ياهو بلادي (RSS). وسائل الدفع على حد سواء بال وشيك.

5. إعلان برايت

انها واحدة من أفضل بديل لجوجل AdSense. لديه شروط وظروف أكثر استرخاء ادسينس ثم هو أكثر بكثير من قبول من أصغر الناشرين مثل المدونين. دفع تعويضات الحد الأدنى من رقا منخفض أيضا، أنها ليست سوى 5 دولارات. لكن رقا لا تسمح باي بال الدفع.

بدائل جوجل ادسنس
بدائل جوجل ادسنس
بدائل جوجل ادسنس

توقيع : Ahmed Hamdi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بدائل جوجل ادسنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كراكيب :: المنتديات العامة :: منوعات دوت كوم-