الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.GHoST
.:: عضو متميز ::.


معلومات العضو

مُساهمةموضوع: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..   الإثنين 08 أكتوبر 2012, 10:33 pm

لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..



لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً
عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك
من القيود التي قيدت نفسك بها..
لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..
توقيع : MR.GHoST
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كراكيب :: المنتديات العامة :: منوعات دوت كوم-